شهادات ادخار «إميرالد» العربي الإفريقي الدولي

26/05/2015 - 5:07:25

كتبت :اية مجدى

توفر شهادات ادخار اميرالد بالجنيه المصري من البنك العربي الإفريقي الدولي مجموعة متميزة ومتكاملة من شهادات الإيداع، وذلك عبر اختيارات متعددة للادخار توفير للعميل كل ما يحتاج إليه في مكان واحد.

ويمكن للعميل الاختيار من بين مجموعة متنوعة من شهادات إميرالد التي توفر مدد للشهادة تبدأ من 3 سنوات وحتي 10 سنوات، وذلك بطرق مختلفة لصرف العآئد «ثابت/ متغير» ودوريات متعددة «شهري، ربع سنوي، نصف سنوي، تراكمي» لكي تلائم مختلف احتياجات العميل الشخصية.

وتوفر شهادات ادخار اميرالد عدداً من المزايا، حيث تمتع الشهادات بأعلي عائد تنافسي معفي من الضرائب، وتصدر الشهادة بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها بدون حد أقصي، ويمكن إصدار بطاقات الائتمان «فيزا، ماسترد كارد» أو الاقتراض بضمان الشهادة بحد أقصي 97% من قيمتها، بالإضافة إلي إمكانية السحب علي المكشوف بضمان الشهادة بحد أقصي 90% من قيمتها ويمكن شراؤها للقصر.

ويتم إضافة العائد عند تاريخ الاستحقاق إلي الحساب الجاري، وحساب التوفير ويمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقا لأفضل جدول استرداد في السوق المصري، ويمكن إصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة بدون مصاريف إصدار، وهي متوافرة للأفراد والشركات.



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار