مشاركة متميزة لجماعة المهندسين الاستشاريين في معرض باتيمات الدولي للتشييد والبناء

15/11/2017 - 5:18:29

محمد رمزى

شهد معرض باتيمات الدولي للبناء والتشييد والذي عقد بباريس علي مدار خمسة ايام في الفترة من  6 إلى 10 نوفمبر2017 مشاركة فعاله ومتميزة من شركة جماعة المهندسين الاستشاريين، والتي اشرفت علي تنسيق زيارة الوفد المصري المشارك في معرض باتيمات لاول مره منذ انشاءه عام 1959 وبحضور الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان .

 جاءت مشاركة جماعة المهندسين الاستشاريين في معرض باتيمات الدولي هذا العام برئاسة المهندس عمرو علوبه.. رئيس مجلس الادارة ، ود. نيفين عبد الخالق.. نائب العضو المنتدب ورئيس قمة بناء مصر المستقبل والتي ستعقد علي هامش معرض باتيمات مصر في مارس 2018.

وتضمن جدول أعمال الوفد المصري عقد منتدي علي هامش المعرض لعرض فرص الاستشمار في مجال البناء والتشييد  والصناعات المرتبطة بها في مصر من خلال رؤية مصر 2030، حيث تحدث في المنتدي المهندس عمر السيد.. نائب العضو المنتدب لشركة جماعة المهندسين الاستشاريين،  ود. نيفين عبد الخالق.. نائب العضو المنتدب بجماعة المهندسين الاستشاريين ، والسيد محمد منتصر ..عضو جمعية رجال الاعمال المصريين وكذلك د. علي الحفناوي.. الرئيس الاسبق لشركة القرية الذكيه ، وقد حضر المنتدي عدد من رجال الاعمال والصحفيين والمهندسين والخبراء في مجال التشييد والبناء  من مختلف انحاء العالم، وقد ابدت كثير من الشركات حرصها علي المشاركة في معرض باتيمات مصر وقمة بناء مصر المستقبل في مارس القادم.

جاءت المشاركة المصرية في معرض باتيمات الدولي قويه ومتميزة حيث تفقد د. مصطفي مدبولي.. وزير الاسكان، أجنحة المعرض والاجنحة الخاصة بالشركات المصرية الكبري حيث اطلع سيادته علي أحدث ما وصلت اليه الانظمة الحديثة في مجال التشييد والبناء الذكي والمدن الذكيه واحدث المواد المستخدمه في البناء والتشييد والصناعات المرتبطة بهذا المجال.

الجدير بالذكر أن معرض باتيمات الدولي للبناء والتشييد يعقد مرة كل عامين منذ عام 1959 ، وقد بلغ عدد الشركات التي شاركت في المعرض هذا العام 1300 شركة من 108 دوله وبعدد زائرين بلغ 360000 زائر من مختلف انحاء العالم ، وتعد مشاركة مصر هذا العام هي الاولي من نوعها من نشأت هذ المعرض الدولي الكبير عام 1959



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار