جراند العقارية تتفاوض على الدخول فى شراكة على أرض 50 فداناً بالساحل الشمالى

15/08/2017 - 1:51:25

المهندس حسام عبد اللطيف.. نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة جراند العقارية المهندس حسام عبد اللطيف.. نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة جراند العقارية

منى البحراوى

كشف المهندس حسام عبد اللطيف.. نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة جراند العقارية عن أن الشركة وضعت خطة تسويقية محكمة يجرى تطبيقها حاليا لمواجهة انخفاض القدرة الشرائية لدى المواطنين نتيجة ارتفاع الأسعار بنسب كبيرة خلال الفترة الأخيرة وذلك تشجيعا للعملاء على اتخاذ قرار الشراء، موضحا أن الشركة أصبحت تتيح إمكانية تقسيط ثمن الوحدة على 5 سنوات خاصة فى المشروعات التى لازالت تحت الإنشاء مع تقليل نسب المقدمات، هذا فضلا عن تطبيق سياسة بيعية أكثر مرونة، وذلك لتحريك حركة المبيعات فى تلك الفترة.

وأشار إلى أن الساحل الشمالى يشهد إقبالا كبيرا بسبب شبكة الطرق القومية التى تقوم بتنفيذها الدولة فى الفترة الحالية وأهمها طريق الفوكا والذى سيختصر مسافة الوصول إلى منطقة الساحل، كاشفا عن أن الشركة تتفاوض على الدخول فى شراكة على قطعة أرض بالساحل الشمالى على مساحة 50 فداناً لتنفيذ مشروع سياحة متميز سيكون إحدى أهم العلامات المتفردة فى تلك المنطقة الواعدة.

وعلى جانب آخر أكد أن الشركة تدرس حاليا الأراضى الاستثمارية التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك للتقدم للمنافسة للحصول على قطعة أرض بمدينة 6 أكتوبر بمساحة 50 فداناً بنظام الأظرف المغلقة، خاصة وأن الاراضى المطروحة بنظام السعر المعلن تكون فيها المزايدة على أعلى نسبة مقدم الأمر الذى يمثل عبئاً كبيراً على عاتق الشركات العقارية فى توفير هذه السيولة الكبيرة مع بداية المشروع.



موضوعات متعلقة