ادفع 30% مقدم واستلم وحدة تشطيب سوبر لوكس بمشروع ميريدا الشروق

04/07/2017 - 12:45:59

كتبت - أشواق العوامري

كشفت دينا أنور.. مدير التسويق بشركة أملاك مصر، عن أن الشركة تقوم حاليا بتسويق مشروع «ميريدا»، الذي يقام علي مساحة 8 أفدنة تقريبا في مدينة الشروق، بتكلفة استثمارية تقدر بـ 200 مليون جنيه.

وأوضحت أن مشروع «ميريدا» عبارة عن كومباوند سكني يقام علي مرحلة واحدة وتقدر المساحة البنائية بـ22% من إجمالي مساحة المشروع، حيث سيقام علي هذه المساحة 200 وحدة سكنية و20 فيلا، بمساحات تتراوح للوحدات ما بين 125 م2 و220 م2، والفيلات ما بين 280 م2 إلي 350 م2، ويبلغ متوسط سعر المتر من 3800 جنيه إلي 4700 جنيه، كما تقدم الشركة تسهيلات في أنظمة سداد حيث يدفع العميل مقدماً 30% والتقسيط علي مدار أربع سنوات والتسليم تشطيب سوبر لوكس.

وأشارت إلي أن باقي مساحة المشروع والمقدرة بـ 78% عبارة عن مساحات خضراء وخدمات متنوعة تضم لاند سكيب وحمام سباحة وجيم وأمن وحراسة وجراجات للسيارات وكاميرات مراقبة.

وأضافت مدير تسويق أملاك أن الشركة انتهت من أعمال الحفر وبدأت في وضع الأساسات بالمرحلة الأولي بمشروعها الجديد، منتجع «ووتر فالي» بالكيلو 78 طريق الإسكندرية - مرسي مطروح الساحل الشمالي، موضحة أن المشروع يقام علي مساحة 65 ألف متر، ويضم وحدات سياحية وخدمات فندقية وترفيهية مميزة تناسب كافة العملاء من محبي الساحل الشمالي، مشيرة إلي أن تصميمات المشروع وضعت من قبل كبري مكاتب تصميم المشروعات السياحية.

وأشارت إلي أن المشروع يضم مجموعة من المطاعم العالمية، وحمامات السباحة المغطاة، وميني أكوا بارك ومنطقة ترفيهية للأطفال، فيما يتوسط المشروع منطقة أمواج صناعية، فضلاً عن المول التجاري والهايبر ماركت، لافتة إلي أن المشروع يبعد 10 دقائق عن قلب الساحل الشمالي ومطار برج العرب، و25 دقيقة عن محافظة الإسكندرية، وساعتين من القاهرة، ما يعد الأقرب لكافة المناطق الحيوية.



موضوعات متعلقة