«الأهلي للتنمية العقارية» تبدأ تنفيذ المرحلة الرابعة من «أمواج» الساحل الشمالي صيف 2017

15/02/2017 - 6:40:04

كتبت - أشواق العوامري

صرح المهندس حسين صبور.. رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للتنمية العقارية، بأن الشركة تعمل حاليا علي الانتهاء من الثلاث مراحل الأولي لمشروع «أمواج» الذي يقام علي مساحة 350 فداناً بالساحل الشمالي، لافتاً إلي أنه من المقرر أن يبدأ العمل في المرحلة الرابعة في صيف 2017 .

وأشار صبور إلي شركة الأهلي تقوم حاليا بإعداد رسومات واستخراج التراخيص لمشروع آخر بالساحل الشمالي في منطقة الضبعة، منوها بأنه فور استخراج التراخيص سيتم بدء العمل بالمشروع مباشرة، لافتا إلي أن المشروع ضخم جدا وسيكون أكبر من مشروع «أمواج».

وقال إن الشركة ستبدأ العمل في شهر يناير 2017 بموقع مشروع «جرين سكوير» في مدينة المستقبل، علي مساحة 80 فداناً، كما أنها تعمل علي استخراج التراخيص لمشروع آخر في منطقة المستقبل هو «لافينير» الذي يقع علي مساحة 100 فدان، وعقب استخراجها سيتم بدء العمل فيه، منوها بأن المشروعين سكنيين عبارة عن فيلات صغيرة وشقق فاخرة وسيتم طرحهما للشريحة فوق المتوسطة.

وأكد صبور، أن هناك سياسة تسعيرية جديدة تابعة للتغيرات الاقتصادية الجديدة التي شهدها السوق بسبب من ارتفاع سعر الدولار وزيادة أسعار مواد البناء بعد قرار التعويم، لافتا إلي أن الأمر يحتاج إلي دراسة لتحديد نسبة الزيادة، مشددا علي أن الوحدات التي تم التعاقد عليه لن يحدث تغيير في قيمتها.



موضوعات متعلقة