"كرمة" تُطلق مشروع "كوادرو" بتكلفة 150 مليون جنيه

13/02/2017 - 11:20:02

محمد زكريا

كشف المهندس أحمد مصطفى.. رئيس مجلس إدارة شركة كرمة العقارية، عن أن شركته تستعد للبدء في تنفيذ مشروع "كوادر" على مساحة 14 ألف متر مربع، حصلت عليها الشركة بمشروع بيت الوطن في القاهرة الجديدة، موضحا أن المشروع يتكون من 14 عمارة بعدد 224 وحدة سكنيه، بتكلفة استثمارية تصل لـ 150 مليون جنيه.

واضاف أن مشروع "كوادرو"، مروع عقاري جديد، يجرى تصميمه على طراز حديث يلبي تطلعات العملاء، بمساحات متنوعة تناسب شرائح مختلفة من العملاء تبدأ من 100 متر مربع حتى 295 متراً، ومن المخطط تنفيذ المشروع علي 7 مراحل، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل في منتصف العام 2018.

واشار الي أن شركته تلتزم بمواصلة تقديم برامج سداد مرنة تشمل سداد دفعة تعاقد 15 % ومقدم يبلغ 85 ألف جنيه، مع توفير إمكانية التقسيط حتى 90 شهراً بدون فوائد، علماً بأن سعر المتر يتراوح بين 5600 جنيه إلى 6300 جنيه.

وقال إن الشركة تُوليّ أهمية خاصة لتوفير الراحة الكاملة لعملائها من خلال وحدات عقارية متميزة، وتحظى بحزمة خدمات متكاملة، تحقيقاً لهدفها الأساسي بتمكين العملاء من اختيار السكن الراقي بكل سهولة دون تحمل أعباء كبيرة، وطرح برامج سداد وأسعار تناسب كل عميل.

ولفت إلى أن الشركة تعمل على الاستفادة من ثقة المستثمرين في السوق العقارية كأحد الأوعية الجذابة للحافظ على قيمة المدخرات بعد تعويم سعر صرف الجنيه، وهو الأمر الذي يشجع الشركة على تسريع وتيرة التوسع وتسجيل أعلى معدلات في تنفيذ المشروعات، ونوه إلى أن الشركة أطلقت بنهاية العام الماضي مشروع ميني كومباوند "كرمة تريو" بالتجمع الخامس، والذي يقام على مساحة 1500 متر مربع، باستثمارات 60 مليون جنيه.



موضوعات متعلقة