"بداية" تطرح المرحلة الأولى من "زوايا" المعادي باستثمارات 750 مليون جنيه

15/01/2017 - 4:15:35

كتب : محمد زكريا

كشف عاطف خطاب.. رئيس مجلس إدارة شركة بداية العقارية، عن أن الشركة قامت بطرح  المرحلة الأولى من مشروع "زوايا" الذي يقام على مساحة 50 ألف متر مربع بقلب المعادي، بإجمالي استثمارات تقدر بحوالي 750 مليون جنيه.

وأشار إلى أن المشروع إداري وتجاري حيث يضم  2 فود كورت وهايبر ماركت ومبنى إداري ومبنى طبي يضم عيادات ومراكز طبية متخصصة بالإضافة إلى مستشفى متكامل،.

وقال "خطاب" إن الشركة قامت أيضا بفتح باب الحجز لوحدات المرحلة الأولى من أحدث مشروعاتها بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة، وهو مشروع "بريمير"، الذي يعد أول مشروع سكني متكامل الخدمات بمنطقة اللوتس الجديدة حيث يضم حمام سباحة – جيم – تراك رياضي – قاعة مناسبات، وبمساحات متنوعة تبدا من 101 م2 وحتي 265م2

وأضاف أن مشروع "بريمير" سيكون بمنظور مختلف للسكن ولذلك تم اختيار عنوان (الرفاهية) له لأنه سيعمل على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية لجميع أفراد الأسرة داخل المشروع، موضحا أن الشركة هى المقاول العام للمشروع وستقدم تسهيلات وتيسيرات مختلفة في السداد، حيث يمكن للعميل الاختيار من بين 6 أنظمة للسداد بهدف التيسير على كافة الشرائح وتلبية مختلف احتياجاتهم.

وأكد أن عام  2017 سيشهد انطلاقة جديدة ومختلفة للشركة للاستثمار بالقطاع العقاري المصري وضخ استثمارات جديدة بالسوق، من خلال طرح مشروعات سكنية وإدارية مختلفة ومتميزة، حيث إن الشركة تنفذ حاليا 10 مشروعات سكنية جديدة ومتميزة ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها فى أكتوبر 2017 وتقام هذه المشروعات فى منطقة الأندلس بالقاهرة الجديدة، وهى عبارة عن وحدات سكنية وفيلات ووحدات دوبلكس بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 140متر إلى 440 متر مربع.

ونوه إلى أن السوق العقاري المصري سيظل جاذبا للاستثمار المحلي والاجنبي، وملاذ آمن لمدخرات المصريين، مؤكدا على أن القطاع العقاري يقود معدلات نمو الاقتصاد المصري لارتباطه بالعديد من الصناعات والحرف المختلفة، كما أنه من أنشط القطاعات الاقتصادية، خاصةً بعد ارتفاع سعر الدولار، وتوقع ارتفاع معدلات نمو السوق العقاري المصري خلال العام الجديد.



موضوعات متعلقة