قسط مشترياتك مع بطاقة قسطها من بنك مصر

03/08/2016 - 5:35:18

قام بنك مصر بإصدار بطاقة " قسطها " وهي بطاقة ائتمانية تستخدم لتقسيط كافة المشتريات أو الخدمات المتنوعة محليا ودوليا، وتتيح البطاقة لحاملها تقسيط كافة عمليات المشتريات على 12 أو 24 أو 36 شهر طبقا لاختيار العميل، الى جانب حصوله على تخفيضات مميزة لدى العديد من المنافذ التجارية محليا ودوليا.

وتمنح بطاقة " قسطها " العملاء العديد من المزايا منها؛ التمتع بأطول فترة سماح تصل الى 57 يوم، إمكانية سداد الأقساط خصما من الحساب او نقدا من خلال أكثر من 500 فرع ومكتب سياحى منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى حصول العميل على وثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث.

ويعد بنك مصر رائد في مجال بطاقات الدفع الالكترونية باعتباره أول بنك مصري يقدم تلك النوعية من الخدمات للعملاء والتي عمل على تطويرها من خلال استخدام أحدث النظم العالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الالكترونية والتي أهلته للحصول على شهادة تامين البيانات والمعلومات PCI-DSS كأول بنك مصري يحصل على تلك الشهادة، وجدير بالذكر ان عدد بطاقات الدفع (الائتمانية – الخصم الفوري – المدفوعة مقدماً -بطاقات المرتبات) المُصدرة من البنك تبلغ حوالي 4.3 مليون بطاقة.

هذا ويحرص البنك دائماً على تقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية في مجال البطاقات الائتمانية مواكبا بذلك التطورات العالمية فى هذا المجال.



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار