طرح مناقصة لتنفيذ أعمال الكهرباء لمساحة 180 فدانا بالعاشر مايو المقبل

30/03/2016 - 1:27:10

اشرف العمدة

صرح المهندس عادل النجار.. رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، بأنه يتم الإعداد حالياً لطرح مناقصة على الشركات المتخصصة في شهر مايو المقبل لتنفيذ شبكة كهرباء وتركيب محولات بمنطقة المستثمرين على مساحة 180 فدانا.

وأضاف انه تم اسناد اعمال تطوير المرحلة الثانية لمحطة المعالجة الثلاثية للصرف الصحى بالمدينة إلى شركة ايجيكو للمقاولات مقابل 90 مليون جنيه، لافتا إلى أن المنافسة شملت 5 شركات كبرى على رأسها المقاولون العرب وحسن علام.

وأشار النجار، إلى انه تم الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى لمحطة المعالجة بطاقة 116 ألف م3 / يوميا حيث استغرقت أعمال التطوير عاما واحدا فقط، منوهاً إلى أن أعمال التطوير بالمرحلة الثانية لمحطة المعالجة تشمل تركيب شبكات مواسير الصرف الصحى بطول 465 كيلومترا بجانب إنشاء محطة معالجة للصرف الصحى بطاقة استيعابية 18.5 ألف م3 يومياً ورفع كفاءتها لتصل إلى 120 ألف متر مكعب يومياً وتطوير محطات الرفع الفرعية.

وأوضح أنه تم إنشاء خطوط مواسير طرد الصرف الصحي ومحطات الرفع والمناطق الصناعية بطول 20.97 كيلو متر، وتم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة محطة المعالجة الثنائية للصرف الصحى بالمدينة بتكلفة 55 مليون جنيه.



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار