تطوير مصر تبدأ العام الجديد بإطلاق مرحلة جديدة من الوحدات المتميزة في المونت جلالة - السخنة

09/02/2016 - 4:07:08

 أعلنت شركة التطوير العقاري المصرية "تطوير مصر" عن إطلاق مرحلة جديدة من مشروعها الكبير المونت-جلالة-السخنة. تتضمن المرحلة الجديدة التي تم إطلاقها عدداً من الفيلات الفاخرة والاستديوهات الفسيحة في المستوى الأرضي، مع حدائق خاصة تُطل على المياه الصافية للبحيرات والبحر الأحمر. بالإضافة لعدد من الكبائن المجهزة ذات المساحات المختلفة على شواطئ البحيرة الصناعية، والتي تم اقامتها لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، ومن أهم ما يميز هذه المرحلة وجود بحيرة جبلية رائعة وشواطئ رملية خلابة وسط الطبيعة الجبلية الساحرة للمنطقة.

وقد لاقى مشروع المونت-جلالة، والذي تبلغ استثماراته الإجمالية 8 مليار جنيه مصري، نجاحا كبيرا وإقبالا من العملاء على وحداته المختلفة، منذ إطلاقه في الربع الأخير من 2015. ويعود هذا النجاح المتميز لجهود الشركة في تقديم ودمج مفاهيم معمارية جديدة في المخطط العام للمشروع، وهو ما يمثل سمة رئيسية وحصرية لمشروعات تطوير مصر العقارية.

وتعليقاً على إطلاق المرحلة الجديدة للمشروع، يقول المهندس/ باهر أيوب- رئيس قطاع المشروعات،وعضو مجلس الإدارة في تطوير مصر: "يتزامن إطلاق هذه المرحلة من مشروع المونت-جلالة السخنة مع طرح مناقصات أعمال التنفيذ في الموقع على كبرى شركات المقاولات في مصر وتمثل تتطوراً جديداً داخل المخطط العام للمشروع، حيث تتميز تلك المرحلة بتقديم أول بحيرة صناعية على الجبال في العالم حتى الآن. ويتضمن المخطط العام للمشروع تطوير 40,000 متر مربع من البحيرات الصناعية التي تتميز بمياهها بالغة النقاء وشواطئها الرملية البيضاء، حيث تمثل منطقة البحيرات واحدة من المناطق الرئيسية داخل المشروع. وتتميز تلك البحيرة الصناعية بامتدادها على عدد من المستويات لتكون 3 كم من الشواطئ الرملية تتصل ببعضها من خلال تشكيلات مائية متنوعة مثل الشلالات المائية، التي تتكامل مع التكوين الطبيعي للجبال في المنطقة"

يضيف الدكتور/ أحمد شلبي- الرئيس التنفيذي و عضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر: "يُعد مشروع المونت-جلالة من أهم وأكبر المشروعات العقارية الراقية في السخنة، كما يُبرز المشروع الجديد التزامنا بإقامة مشروعات عقارية توفر قيم جديدة ومبتكرة لم تكن معروفة من قبل في السوق المصري. وباعتباره من أكبر المشروعات العقارية في السخنة، يتميز مشروع المونت-جلالة بإطلالته التي لا تُقارن على المناظر الطبيعية في السخنة، ومنشآته وخدماته الراقية التي تضع معاييراً جديدة للمشروعات العقارية والسياحية"

والجدير بالذكر أن هذه المرحلة تُعد واحدة من 7 مراحل مختلفة للمشروع يتم إطلاقها على مدار العامين القادمين، حيث تتميز كافة المراحل بباقة فريدة ومتنوعة من الوحدات ذات المساحات المختلفة بالإضافة إلي المنشآت والخدمات المتميزة التي تنفرد تطوير مصر بتقديمها لعملائها. في نفس الوقت تتيح التصميمات الداخلية لوحدات المشروع، والتي قامت بوضعها المصممة العالمية منى حسين، إمكانية رؤية كافة وحدات المشروع للبحيرات والمسطحات المائية، بالإضافة للمنظر الساحر للبحر في السخنة. إنّ مشروع المونت-جلالة يمثل تحفة معمارية كلاسيكية، حيث يستخدم المشروع مواد وزجاج بألوان هادئة تتناغم مع البيئة الطبيعية الرائعة في هذه المنطقة. من ناحية أخرى يتميز مشروع المونت-جلالة بأعلى مستويات الكفاءة في استهلاك الطاقة،مما يجعله من أكثر المشروعات العقارية الصديقة للبيئة، كما يعكس المشروع بدقة رؤية تطوير مصر المبتكرة ومفاهيمها التصميمية التي تعتمد عليها في إقامة كافة مشروعاتها.



موضوعات متعلقة

اخر الاخبار