بدء أعمال الحفر بمشروع Go Heliopolis وتسليمه نهاية 2022


الاحد 16 فبراير 2020 | 02:00 صباحاً

كشف نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة خزام للتطوير العقارى، أنه تم البدء فى تنفيذ أعمال الحفر لمشروعها السكنى الأول Go Heliopolis والذى يقع بقلب مصر الجديدة، وذلك التزامًا بالتوقيتات المحددة تجاه العملاء على أن يتم تسليم المشروع بنهاية 2022، مؤكدًا حرص الشركة على مواصلة الحفاظ على ثقة العملاء.

وقال إن مجموعة خزام تأسست عام 1960، حيث تم خلالها بناء ثقة ومصداقية بينها وبين عملائها والتى تعد من أهم العوامل لضمان نجاح المشروعات، مشيرًا إلى أن خبرات الشركة تتيح رؤية واضحة وأفكارغير تقليدية لتطوير حجم الأعمال بخطوات مدروسة بعناية فائقة، وذلك لتلبية احتياجات السوق العقاري، والتي تساعد علي اختيار الحلول المثلي المطلوبة والعمل على تطويرها.

وأضاف أنه تم اختيار شركة شداد جروب اللبنانية لتنفيذ المشروع، بعد أن قامت الشركة بدراسة جميع العروض المقدمة من كبرى شركات المقاولات، حيث وقع الاختيار على تلك الشركة نظرًا لخبراتها وسابقة أعمالها الكبيرة التى تصل لأكثر من 50 عامًا، وبما يتوافق مع المواصفات الخاصة للمشروع، كما تم التعاقد مع شركةChrome  لإدارة المشروع و الإشراف علي تنفيذه، وهي إحدي الشركات الرائدة في مجال إدارة المشروعات.

وأكد خزام أن مشروع Go Heliopolis يتم تنفيذه بحجم استثمارات 1.5 مليار جنيه، ويضم مجموعة من الأبراج السكنية المصممة وفق أحدث الأساليب المعمارية العالمية، بإجمالى 760 وحدة، موضحًا أن الوحدات تتراوح مساحتها ما بين 75 حتى 180 مترًا مربعًا، وذلك حرصًا من الشركة على تلبية احتياجات جميع العملاء.

وتابع: مشروع Go Heliopolis يتضمن أيضا منطقة تجارية متعددة الأنشطة بإجمالى مساحة 25 ألف متر، كما انتهت الشركة من تسويق وحدات كبيرة فى المشروع منذ فتح باب الحجز فى أكتوبر الماضى.

وأوضح أن الشركة تستهدف التوسع فى تنفيذ المشروعات السكنية والتجارية خلال المرحلة المقبلة بغرب وشرق القاهرة وعدد من المناطق الساحلية، خاصة وأنها تمتلك جميع مقومات النجاح والتفوق فى مجال التطوير العقارى، سواء ملاءة مالية وخبرات سابقة وكوادر  إدارية ومحفظة أراضى متنوعة.