مصري وخليجي.. تعرف على عروض الشراكة في فندق كونتننتال التاريخي


الاحد 04 سبتمبر 2022 | 01:52 مساءً
ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق
ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق
العقارية

انحسرت المنافسة على تطوير شركة جراند  كونتننتال التاريخي حتى الآن بين مستثمرين فقط، أحدهما مصري والآخر من دول الخليج، وفقا لما أعلنته ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق.

وأردفت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، خلال تصريحات صحفية لها أن مستثمرين فقط سحبا كراسة الشروط، حيث إنه تم تحديد يوم 15 سبتمبر موعدًا لتلقي العروض وفض المظاريف، فضلا عن إمكانية تقدم مستثمرين آخرين للمنافسة خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث) التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق -إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام- طرحت مطلع شهر أغسطس الماضي، دعوة للمستثمرين الراغبين بالاستثمار في مجال المشروعات الفندقية والإدارية والتجارية، للمشاركة في رأسمال شركة مشتركة لمشروع إعادة إحياء فندق الكونتيننتال بميدان الأوبرا بوسط القاهرة لما كان عليه عند إنشائه عام 1870، بنسبة 40% في أرض ومباني المشروع.

وحددت الدعوة الحصول على كراسة الشروط والمعلومات الخاصة بالمشروع مقابل عشرة آلاف جنيه، وذلك ابتداء من 4 أغسطس الماضي، على أن يتم تقديم العروض في موعد أقصاه ظهر يوم الخميس 15 سبتمبر الجاري.