بسبب رسوب خطيبته.. منوفي يحرق مدرسة تجارية في الغربية


حريق مدرسة كفر سالم النحال التجارية

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 12:09 مساءً
حريق مدرسة- أرشيفية
حريق مدرسة- أرشيفية
محمد شوشة

سيطرت قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالي على حريق اندلع في غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية، في مركز السنطة التابعة لمحافظة الغربية، تسبب فيها مواطن.

حريق مدرسة تجارية في الغربية

أصدر محمود الجندي، رئيس نيابة مركز السنطة التابعة لمحافظة الغربية، قرارًا بحبس المتهم م. داوود، المقيم في أبو مشهور مركز بركة السبع، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على إثر حرق غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية.

وكان اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز السنطة، يُفيد باندلاع حريق في غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية.

حريق مدرسة كفر سالم النحال التجارية

على الفور تشكلت فرق البحث الجنائي وانتقلت إلى موقع البلاغ بعد تمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتدخل الأهالي بطفايات الحريق، وعدم تمدد الحريق إلى أنحاء المدرسة دون وقوع إصابات.

فيما أسفر غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية عن تفحم غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة، وتلف بالملفات الخاصة بالطلاب بالكامل بغرفة الكنترول.

تحقيقات حريق مدرسة كفر سالم النحال التجارية

أفادت التحقيقات أن المتهم بحريق مدرسة كفر سالم النحال التجارية، خطيب لإحدى طالبات بالمدرسة، وبسبب رسوبها في الامتحانات، قام بحرق المدرسة منتقمًا لرسوب خطيبته، وهرب إلى بلدته بمحافظة المنوفية عقب الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أصدرت قرارها المتقدم.