وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث تصادم طريق سوهاج الصحراوي


الاربعاء 03 اغسطس 2022 | 11:36 صباحاً
حادث تصادم
حادث تصادم
العقارية

"القباج" توجه مدير مديرية تضامن سوهاج بالتواجد في موقع الحادث.. وتقديم كافة المساعدات للمصابين وأسر الضحايا

تابعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، حادث التصادم الذى وقع مساء أمس الثلاثاء على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج بدائرة مركز جهينة، حيث اصطدام ميكروباص بسيارة نصف نقل على الطريق والذى أسفر عن وفاة 17 شخصا و3 حالات إصابة تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي.

اقرأ أيضًا.. راح ضحيته 17 متوفي تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص في سوهاج

توجيهات من الوزيرة

ووجّهت وزيرة التضامن الاجتماعي فور وقوع الحادث، رأفت السمان مدير مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج بسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة بموقع الحادث، مشددة على ضرورة تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي مقدمة التعازي لأسر المتوفين، وتقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين، كما وجهت فرق الهلال الأحمر المصري بالتواجد في الموقع لتقديم أوجه الرعاية.

اقرأ أيضًا.. بدون خسائر خروج عجلة عربة قطار عن القضبان بالجيزة

صرف تعويضات

وقد تقرر صرف مبلغ 50000 جنيه في حالة وفاة رب الأسرة ومبلغ 25000 جنيه في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة ومبلغ 5000 جنيه لكل حالة إصابة ودعم أسر الضحايا لمدة عام مع صرف معاش شهري للأسر التي فقدت عائلها بالإضافة إلى تقديم كافة أوجه المساعدات التي تحتاجها الأسر المنكوبة .

وجار المتابعة حاليا من قبل فريق الإغاثة بمديرية التضامن بسوهاج والمساعدة في استخراج شهادات الوفاة وتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين وأسرهم.