عقب تكريمه.. هاني عازر للعقارية: الدولة تحتاج سواعد شبابها لتحقيق التنمية


وزارة الهجرة تقوم بمجهود كبير لنجاح مؤتمرات مصر تستطيع

الاربعاء 01 يونية 2022 | 09:54 مساءً
وزيرة الهجرة تكرم هاني عازر لجهوده في الإعداد لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة
وزيرة الهجرة تكرم هاني عازر لجهوده في الإعداد لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة
مروة الفخراني

نوّه هاني عازر،  خبير الأنفاق المصري والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع، إن المصريين في الخارج مهما زاد البعد عن وطنهم الأم مصر، يعودون مرة أخرى، بقوله: "الحب عمره ما قل، والحنين لمصر بيزيد".

ووجه عازر ، خلال تصريح للعقارية، الدعوة للشباب بالجد في العمل والمشاركة في مرحلة النمو والثورة الصناعية في مصر، مضيفًا: "المرحلة المقبلة مرحلة اقتصادية كبيرة بها العديد من التحديات، ومصر تحتاج لسواعد ابنائها فهي فرصة جادة لشباب مصر لإظهار ذكائهم وطموحهم من أجل التنمية".

وثمن عازر بمجمهود وزارة الهجرة في اعداد مؤتمر مصر تستطيع، معربًا عن فخره بالمشاركة في الإعداد للمؤتمرات، والتي نجحت في أن تكون همزة الوصل بين الخبراء والعملاء المصريين بالخارج وبين وطنهم الأم.

وأضاف: "وزارة الهجرة تقوم بجهد جبار في التواصل مع الخبراء والعلماء المصريين في الخارج، والاستقادة من خبراتهم وادماجها في عملية التنمية، وتعطيهم الفرصة للمشاركة في تنمية الوطن وتحقيق خطط التنمية المستدامة".

وكرمت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالدور المهم الذي قام به الدكتور مهندس هاني عازر خبير الأنفاق المصري والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع، من جهد كبير خلال التحضيرات والاستعدادات الجارية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة" الذي يُعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال يومي ٣١ مايو ١ يونيو الجاري.