«الأهلي للصرافة»: زيادة رأس المال المدفوع للشركة إلى 200 مليون جنيه.. و150 مليونا حجم التعاملات اليومية


الثلاثاء 09 يوليو 2019 | 02:00 صباحاً

 كشف عبد المجيد محيي الدين رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للصرافة التابعة للبنك الأهلي المصري عن ارتفاع متوسط  حجم التعاملات اليومية بيعًا وشراءً فى شركة الأهلى للصرافة إلى نحو 150 مليون جنيه ، وذلك مدعوما بالانخفاضات التي شهدتها أسعار العملة الخضراء خلال الفترات الماضية.

وأكد محيي الدين، في تصرحات خاصة لـ«العقارية»، أن هناك حالة من الحراك الكبير في عمليات البيع والشراء على عكس حالة الترقب التي كان يشهدها سوق الصرافة مؤخرًا.

وأشار إلى أن الشركة بصدد الانتهاء من إجراءات تسجيل زيادة رأس المال خلال الأسبوع الجاري، ومن المقرر زيادة  رأس المال المدفوع للشركة من 125 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه، وذلك بعد استدعاء المبلغ المتبقي من رأس المال المصرح به والمقدر بـ75 مليون جنيه، ويأتي ذلك تواكبا مع الخطة التوسعية الطموحة التي تستهدفها شركة الأهلي للصرافة.

وعن خطة الشركة التوسعية، أوضح أن الأسبوع الماضي شهد افتتاح فرعين جديدين بالغردقة وكفر الشيخ ، كما أنه من المستهدف افتتاح 4 فروع أخرى خلال الشهر المقبل بمناطق جرجا ونجح حمادي وبنها وبنسويف، كما أنه تم التعاقد ايضا علي فرعين بميامي – الإسكندرية وآخر بالمعادي، وهناك فروع جاري التفاوض بشأنها بالمحلة وفيصل والسنبلاوين ودكرنس بالدقهلية.