«لاڤيردي» تتعاقد مع «بيلرز كونستركشنز» لتنفيذ المرحلة الثانية من «نيو كابيتال»


الاحد 28 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً

تعاقدت شركة لاڤيردى للاستثمار والتطوير العقارى، مع شركة  Pillars Constructions لتنفيذ أعمال المرحلة الثانية لمشروع لافيردى نيو كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتتولى بيلرز كونستركشنز أعمال تنفيذ والإنشاءات بالمرحلة الثانية من المشروع.

وقال المهندس إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردى للاستثمار والتطوير العقارى، إن التعاقد مع شركة  Pillars Constructions يأتى ضمن خطط الشركة للتعاقد مع كبرى الشركات المتخصصة بالسوق المصرى؛ لتنفيذ مشروعاتنا وفق أعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات عالميًا ومحليًا، ومشروع لافيردي نيو كابيتال يقع على مساحة 35  فدانًا بأكثر المناطق تميزًا بحى الــR8  بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل لـ  1.8 مليار جنيه.

وقالت نجلاء طاحون نائب رئيس مجلس إدارة لافيردى، إن الشركة لديها استراتيجية محددة في التعاون مع شركات ناجحة ومتميزة كل شركة في مجالها وخاصة في الأعمال الفنية الدقيقة بالمشروع والتى تتطلب خبرات قوية من المنفذين لها، مشيرة إلى أن لافيردى تبذل جهودًا مضاعفة فى تنفيذ مشروعاتنا بأعلى جودة ممكنة ووفقا للمواصفات والمعايير العالمية لتقديم منتج عقارى مميز يلبى كافة تطلعات المواطنين.

وحول الموقف التنفيذى لأعمال مشروع نيو كابيتال، أكدت " طاحون" أنه تم الانتهاء من 80 % من إنشاءات الفيلات بالمشروع كمرحلة أولى ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع وبدء تسليم وحداته خلال مطلع عام 2023.

وأشارت إلى أهمية إبراز التطور الهائل فى الأعمال الإنشائية والتنفيذية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة؛ لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية للسوق المصرى، لافتة إلى أن الشركة تستهدف تعزيز تواجدها بالعاصمة الإدارية الجديدة.