ادفع 5900 جنيه قسطًا شهريًا واسكن بـ Kattamya Gate


الجمعة 11 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

يعد كمبوند قطامية جيت من أشهر المشروعات التابعة لشركة معمار المرشدى، فهو عبارة عن مجمع سكنى تجارى يحتوى على مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المختلفة المصممة بتصميمات عالية الجودة.

ويقدم المشروع تصميمات فريدة تضمن لسكان الكمبوند المزيد من الرفاهية والراحة، ويضم مجموعة كبيرة من الاستراحات المخصصة للزوار، المزودة بكاميرات لضمان قدر كبير من الأمان، ويقع بوسط الكمبوند حمام سباحة كبير يوجد بداخله بحيرات كريستالية، ويوجد ملاعب رياضية واسعة، وحدائق كثيرة للأطفال، والأبراج بداخل الكمبوند مُصممة بواجهات زجاجية شفافة وعازلة للصوت والحرارة، بالإضافة إلى أنها تعزل أشعة الشمس بشكل نهائى.

ويتميز الكمبوند بموقعه الفريد، حيث تم اختيار موقعه بدقة كبيرة ولذلك يعتبر من أفضل المواقع الحيوية، فهو يقع على الطريق الدائرى بشكل مباشر، كما يعد قريبًا من جميع الطرق الرئيسية، وخاصة طريق دائرى المعادى بمدخل القطامية، ويضم مجموعة من المستشفيات والمدارس والنوادى والجامعات.

وقد تم تصميم الوحدات السكنية بالكمبوند بواسطة أشهر وأفضل مكتب استشارى على مستوى العالم وهو مكتب vander pas design، ويضم المشروع خدمات كثيرة لقاطنى الكمبوند ومن هذه الخدمات وجود مسئول خاص للاستقبال والأمن، بالإضافة لجراجات كثيرة تتكون من دورين بأسفل كل برج.

ويحتوى المشروع على جيم وسبا وجاكوزى، ومراكز تجارية عديدة تحتوى على منتجات شهيرة، ويضم مطاعم وكافيهات كثيرة مصممة بمداخل منفصلة مما يوفر لقاطنيه قدرًا كبيرًا من الخصوصية والراحة.

ويتيح المشروع لعملائه دفع قسط شهرى يبدأ من 5.900 جنيه وأقساط حتى 90 شهرًا بدون فوائد.