الأربعاء القادم.. ضعف وقطع المياه عن بعض المناطق بالمحافظات لمدد تصل لـ 12 ساعة متواصلة


الاثنين 13 مايو 2024 | 10:23 مساءً
الأربعاء القادم.. ضعف وقطع المياه عن بعض المناطق بالمحافظات لمدد تصل لـ 12 ساعة متواصلة
الأربعاء القادم.. ضعف وقطع المياه عن بعض المناطق بالمحافظات لمدد تصل لـ 12 ساعة متواصلة
آدم إبراهيم

قطع المياه من الأمور الهامة التي تشغل بال المواطنين، لما له من تأثيرات مباشرة على حياتهم اليومية وصحة ومعيشتهم، ذلك تقوم شركات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوي الجمهورية بالإعلان عن أماكن وتوقيتات قطع المياه، حتى يتمكن المواطنون من تدبير احتياجاتهم قبل مدة الانقطاع.

وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم أماكن قطع المياه ومواعيد انقطاعها وذلك وفق البيانات الرسمية من الجهات المتخصصة بهذا الأمر.

الأربعاء.. ضعف المياه ببعض المناطق في الدقهلية 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن تخفيض ضغوط المياه يوم الأربعاء الموافق 15/5/2024 من الساعة 4 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً ولمدة ١٢ ساعة عن مناطق (جزء من مركز المنصورة، جزء من مركز دكرنس، جزء من مركز تمي الأمديد، عرب زيدان _ المنزلة).

وذلك نظراً لقيام الشركة بأعمال تطهير بمروقات المحطة القديمة بمرفق مياه ميت فارس .

وناشدت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب. 

انقطاع مياه الشرب لمدة 6 ساعات عن بعض مناطق دمياط

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمياط اليوم الاثنين، فصل خدمات مياة الشرب بعدة قرى داخل المحافظة .

وتصمن إعلان الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بـ دمياط تحديد المناطق المتأثرة بانقطاع الخدمة وهي «ميت الشيوخ- العبيدية- الحوراني- فارسكور» يوم الأربعاء الموافق 15-5-2024 من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصرًا لمدة 6 ساعات، وأرجعت الشركة سبب قطع المياه نظرا لإجراء أعمال صيانة.

وناشدت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

كما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.