نبأ هام وعاجل من "الشروق" لملاك التوسعات الراغبين في استعجال دراسة طلباتهم


الاحد 28 ابريل 2024 | 05:30 مساءً
تقنين أراضي الشروق
تقنين أراضي الشروق
مصطفى عبدالفتاح

كشفت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في جهاز تنمية مدينة الشروق عن تشكيل لجنه إضافيه لدراسة طلبات الراغبين في استعجال دراسة طلبات توفيق الأوضاع وعلى استعداد لسداد جدية التقنين.

توفيق أوضاع توسعات الشروق

وقال الجهاز إنه على الراغبين في استعجال دراسة الطلبات سرعة التوجه لسداد الجديه طبقاً والتي تبلغ 50 ألف جنيه حت مساحة 209 متر و 90 ألف جنيها لاكثر من 209 متر وحتى 2500 متر، و 120 ألف جنيها للمساحة الأكثر من 500 متر ،وذلك من تحت حساب التقنين تخصم من القيمة الإجماليه من حسابات التقنين عند استكمال الإجراءات.

واكد جهاز الشروق أنخ سيتم دراسة الطلبات بصوره عاجلة خلال سبعة أيام عمل من تاريخ السداد من خلال اللجنة الإضافية التي تقرر إنشاءها لدفع العمل.

تقنين أراضي الرابية بالشروق

وفي وقت سابق، كشف جهاز تنمية مدينة الشروق عن أسماء المجموعة الـ 24 ضمن قائمة تقنين أراضي الرابية وطبية وجميعة السلام بالشروق المضافة مؤخرًا إلى الحيز العمراني للمدينة، حيث ضمت القائمة 110 شخص من المقرر أن يتوجهوا إلى مقر الجهاز لاستكمال علمية تقنين أراضيهم.

أسماء المجموعة 24 لتوفيق أوضاعها بالرابية

وقال الجهاز في بيان له "استكمالاً لإعلان جهاز مدينة "الشروق الخاص باعتماد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لآلية وضوابط التعامل مع حائزي الأراضي بالمناطق المضافة للمدينة وعليه سيتم إستكمال إجراءات التقنين مع الساده المعتمد طلباتهم من اللجنه الرئيسية".

تقنين أراضي الشروق
تقنين أراضي الشروق
توسعات الشروق