خدمات بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة 2024.. كل ما تريد معرفته


الاحد 28 ابريل 2024 | 12:48 مساءً
خدمات بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة 2024
خدمات بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة 2024
العقارية

يهتم المواطنون بمعرفة خدمات بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة 2024، بعدما أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي بوابة إلكترونية جديدة لبرنامج تكافل وكرامة، تهدف إلى تسهيل الوصول إلى المعلومات ودعم المستفيدين من البرنامج. وتوفر البوابة مجموعة من الخدمات الإلكترونية.

خدمات بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة 2024

ترصد الجريدة «العقارية» في السطور التالية كل ما يريد القارئ معرفته عن خدمات بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة 2024، بما في ذلك:

الاستعلام عن حالة طلب التقديم في البرنامج.

تقديم شكاوى أو مقترحات.

تحديث البيانات الشخصية.

الحصول على معلومات حول معايير الاستحقاق والحقوق والواجبات.

البحث عن أقرب مركز خدمة للمستفيدين.

رابط بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة

ويمكن الوصول إلى بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).

خطوات الاستعلام عن حالة طلب التقديم في البرنامج:

الدخول إلى بوابة الاستعلام والشكاوى.

اختيار خدمة "الاستعلام عن حالة طلب التقديم".

إدخال الرقم القومي للمستفيد.

الضغط على زر "استعلام".

ويمكن للمستفيدين من البرنامج تقديم شكاوى أو مقترحات من خلال البوابة الإلكترونية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة الاستعلام والشكاوى.

اختيار خدمة "تقديم شكوى أو مقترح".

اختيار نوع الشكوى أو المقترح.

كتابة تفاصيل الشكوى أو المقترح.

إرفاق أي مستندات داعمة (اختياري).

الضغط على زر "إرسال".

وتعمل وزارة التضامن الاجتماعي على تطوير وتحسين خدمات بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة 2024