بـ 10 آلاف جنيه.. احصل على سيارة من جمارك مطار القاهرة | اعرف التفاصيل


مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة

الاثنين 11 مارس 2024 | 08:16 مساءً
مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة
مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة
العقارية

تعقد غدا الثلاثاء، بقاعة نادى الجيزة الرياضى شارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة، جلسة المزاد العلني المقررة لبيع 29 لوط سيارات ودراجات بخارية واردة من الخارج، ومخزنة بساحة جمارك السيارات في مطار القاهرة الدولي.

احصل على سيارة من جمارك مطار القاهرة

وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة، وفي حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد التأمين. كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك.

سداد 30 % مـن ثمن الصفقة

ويجـب علـى كـل مـن يرسو عليه المزاد سداد مبلغ 30 % مـن ثمـن الصـفقة بمجرد رسو المزاد وفـي حالـة عـدم السـداد فـي نفـس الـيـوم يـكـون التأمين المؤقـت مـن حـق الجـهـة الإداريـة، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة نقدا أو بإحدى الوسائل الإلكترونية طبقا للمادة 21 من قانون 182 لسنة 20218 ولائحته التنفيذية. 

وعلى كل مشتر يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثانى، ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حدة.

قائمة السيارات المعروضة في المزاد 

 1- مرسيدس.

2 - دودج.

3 - BMW 

4- فيات 

5- لينكولن 

5- تويوتا 

6- فولكس 

7- هيونداى 

8- شيفرولية 

9- جيب شيروكي 

10 - ميتسوبيشي 

11- أودى 

12- إيسوزو بيكب 

13- دراجات بخارية.