رقم خدمه عملاء بنك مصر 2024 الساخن والأرضي


الاحد 18 فبراير 2024 | 09:58 مساءً
بنك مصر
بنك مصر
أحمد رجب

رقم خدمه عملاء بنك مصر من الأمور التي يجب على جميع عملاء البنك معرفتها، فالبنك يقوم بتقديم خدمة التواصل مع أحد ممثلي الدعم الفني في حال مواجهة أي مشكلة بنكية، وبنك مصر من أقدم البنوك، ويمتلك عدد كبير من العملاء من داخل وخارج مصر.

رقم خدمه عملاء بنك مصر

أشار بنك مصر، إلى وجود خدمة عملاء مُتاحة على مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع، بجانب خدمة العملاء أون لاين وهي خدمة الشات مُتاحة طوال اليوم (من هنــــــــــا)، ويُتاح التواصل والاستفادة من الخدمات البنكية الموجودة في الـ 419 فرعًا موزع في أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية.

يمكن التواصل مع الخط الساخن بنك مصر من أي هاتف أرضي على الرقم (19888)، أو من أي تليفون محمول من داخل مصر على رقم (01019888000).

الخدمات المتاحة عن طريق خدمة العملاء

تجدر الإشارة إلى وجود مجموعة من الخدمات المُتاحة للعميل من خلال التواصل بخدمة العملاء، وهي جاءت على النحو التالي:-

- تقديم الاقتراحات لدراستها وإمكانية تطبيقها.

- الاستعلام عن رصيد الحسابات، ومنها (حسابات التوفير – الحسابات الجارية – حسابات اليوم بيوم).

- معرفة مواعيد وأماكن الفروع وأجهزة الصراف الآلي.

- الاستعلام عن منتجات البنك، ومنها (البطاقات – التحويلات) وغيرها.

- الاستعلام عن الحوالات بمختلف أنواعها.

- خدمة دولي.

- خدمة كبار العملاء.

- تقديم طلبات إنشاء خدمة IVR أو الخدمة الصوتية.

- تنشيط الاستخدام الخارجي للبطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مُقدمًا.

- تقديم شكاوى أو طلبات للمنتجات والخدمات.

- تعديل بيانات حساب العميل على خدمة IVR وتضم إضافة أو تعديل أو حذف.

- إيقاف البطاقات في حالة سرقتها أو فقدانها.

- معرفة بيانات البطاقات الائتمانية أو بطاقات الإنترنت.

- تنشيط البطاقات الائتمانية وبطاقات المرتبات.

- إلغاء محاولات الرقم السري الخطأ للبطاقات أو خدمة الإنترنت البنكي.