آخر موعد لـ سحب كراسات أراضي التنمية الصناعية في 10 محافظات


الثلاثاء 13 فبراير 2024 | 01:25 مساءً
أراضي صناعية - أرشيفية
أراضي صناعية - أرشيفية
محمد عصام

حددت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، موعد سحب الكراسات أمام المستثمرين أونلاين للحصول على قطع أراضي كاملة المرافق فى القطاعات الصناعية ذات الأولوية، في عدد من المحافظات، لتمكين المستثمرين من تنفيذ مشروعاتهم التنموية.

كراسات أراضي التنمية الصناعية في 10 محافظات

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن آخر موعد لـ سحب كراسات قطع أراضي كاملة المرافق، بعدما أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية عن إطلاق المرحلة السادسة من الخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعى، بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بحسب ناهد يوسف رئيس الهيئة.

إتاحة سحب الكراسات أمام المستثمرين أونلاين

وحسب الهيئة العامة للتنمية الصناعية، تمت إتاحة سحب الكراسات أمام المستثمرين أونلاين، من يوم الأربعاء 31-1-2024 وتستمر عملية سحب الكراسات حتى الخميس الموافق 22 فبراير 2023، على أن يستمر تلقى طلبات المستثمرين ممن سحبوا الكراسات حتى يوم الخميس الموافق 14 مارس 2024.

وتمكن الهيئة، المواطنين من الحصول على فرص استثمارية جديدة من خلال قطع أراضي كاملة المرافق فى القطاعات الصناعية ذات الأولوية التي تستهدفها الهيئة لتشجيع الاستثمار الصناعي المحلى والأجنبى، في إطار دفع عجلة التنمية والتوسع فى تقديم الخدمات الإلكترونية لمجتمع الأعمال للتيسير على المستثمرين.

ويشمل الطرح قطع أراضي مرفقة بإجمالي 456 قطعة جديدة على مساحة إجمالية تتخطى المليون م2، موزعة على 10 محافظات على مستوى الجمهورية، بأنشطة صناعية متنوعة بمساحات تتراوح من 200 م2 إلى 10 آلاف م2.