سعر كيلو السكر والأرز.. أسعار السكر اليوم الأحد 21 يناير 2024 في الأسواق


تعرف على أسعار السلع الأساسية اليوم

الاحد 21 يناير 2024 | 08:29 صباحاً
أسعار السكر اليوم
أسعار السكر اليوم
أحمد سيد

يبحث المواطنون يوميًا عن أسعار السكر اليوم في الأسواق، وذلك بعد تفاوت سعر كيلو السكر في الأسواق، حيث ترواح سعر كيلو السكر بين 27 جنيهًا إلى 40 جنيهًا.

 وعلى الرغم من إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن الاكتفاء الذاتي من السكر في مصر، إلا أن بعض التجارل بتلاعبون بالأسعار، لذا شددت الوزارة على المواطنين بسرعة الإبلاغ حال وجود أي مخالفات تتعلق باحتكار السلع أو زيادتها عن المعروف.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية سعر كيلو السكر والأرز اليوم الأحد الموافق 21 يناير الجاري في الأسواق وأماكن بيعه بـ 27 جينهًا.

أسعار السكر اليوم

يصل متوسط سعر كيلو السكر اليوم بالسوق المحلي إلى 31.74 جنيه، حيث يتراوح سعر كيلو السكر ما بين 28.57 جنيه و32.3 جنيه حسب المنطقة وجودة المُنتج، كما يصل إلى 40 جنيهًا في بعض المناطق.

سعر كيلو السكر السكر اليوم وأماكن بيعه بـ 27 جنيهًا

وعن سعر كيلو السكر السكر اليوم وأماكن بيعه بـ 27 جنيهًا، تستمر فروع الشركات التابعة لوزارة التموين، بالوجه القبلي، فى فتح المنافذ، لاستمرار طرح السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين، وطرح السكر الحر بسعر 27 جنيها للكيلو، كذلك استمرار صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات شهر ديسمبر الماضي.

أسعار الأرز اليوم

بلغ متوسط سعر كيلو الأرز اليوم في الأسواق نحو 32.29 جنيه، حيث يتراوح سعر كيلو الأرز في مصر ما بين 30.71 جنيه و35.04 جنيه، حسب المنطقة وجودة المُنتج.