رئيس مجلس إدارة "لافيردي": ندرس التوسع نحو غرب القاهرة والساحل الشمالي بعد النجاح في العاصمة الإدارية


الثلاثاء 09 يناير 2024 | 02:26 مساءً
مشروعات شركة لافيردي
مشروعات شركة لافيردي
العقارية

قال إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة لافيردي للتطوير العقاري، إن شركته تسعى للدخول في مشروعات جديدة بعد النجاح الذي تم تحقيقه في العاصمة الإدارية الجديدة بمشروعيها La Verde New Capital و La Verde Casette ، لافتا إلى أن الشركة لديها دائما خطط للمستقبل حيث لا يمكن الاعتماد فقط على مشروع أو اثنين.

وأضاف لاشين، أن الشركة لديها خطط متعددة للتطور والتوسع، فنحن شركة تنمية عمرانية، ولن نتوقف عند حدود معينة، وسوف نواصل التفكير في التوسع في كل مناطق مصر.

مشروعات مستقبلية

وأشار، إلى أن الشركة تخطط في التوسع نحو منطقة غرب القاهرة ومنطقة الساحل الشمالي، كما أننا سنقوم بإجراء بعض الدراسات لمشروعات مستقبلية هناك، وتخطيطنا يستند إلى رؤية استراتيجية تهدف إلى تعزيز تواجدنا ونجاحنا في مختلف المناطق.

وأوضح لاشين، أنه بالنسبة للعملاء فإننا نستهدف شريحة معينة من العملاء في السعودية والإمارات، لأنها تتمتع بمزايا تجعلها غير متأثرة بسعر الصرف، على عكس مصر التي تتأثر بسعر الصرف المتغير.

وأضاف، أن العملة في دول الخليج والدول العربية ثابتة ولم تتحرك، لذلك لا يؤثر التغيير في سعر الصرف بشكل كبير على هذه الشريحة، ويعتمد سعر الصرف في هذه البلدان على عملتهم، وبالتالي لا يشعر سكانها بتغيير جذري في أسعار الوحدات التي ترتفع لدينا بشكل كبير.