مدينة O West تتعاون مع اورنچ مصر لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة لمدة 10 سنوات


في إطار جهودها لتعزيز البنية التحتية لمشروعاتها بأحدث التقنيات والتطبيقات التكنولوجية

الاحد 10 سبتمبر 2023 | 02:05 مساءً
مدينة O West تتعاون مع اورنچ مصر لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة لمدة 10 سنوات
مدينة O West تتعاون مع اورنچ مصر لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة لمدة 10 سنوات
العقارية

● تامر دويدار - الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم: نحرص على توفير حياة عصرية ذكية لتحسين جودة الحياة وفقا لأحدث المواصفات العالمية

● هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال باورنچ مصر: نفتخر بالتعاون مع مدينة O West من أجل نشر خدمات المدن الذكية المتطورة في مصر

وقّعت مدينة O West، المدينة المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بغرب القاهرة، اتفاقية تعاون مع شركة اورنچ مصر لمدة 10 سنوات، ويهدف هذا التعاون إلى مد مدينة O West بشبكة الألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات Triple Play، وفقاً لأحدث النظم التكنولوجية العالمية التي تتماشى مع خطة التحول الرقمي الوطنية.

O West مدينة رقمية متكاملة

تأتي هذه الاتفاقية في إطار دعم مجهودات مدينة O West لإنشاء شبكة اتصالات عالية التقنية وبنية تحتية رقمية متطورة، مما يجعل O West مدينة رقمية متكاملة، وتماشيا مع التزام شركة أوراسكوم للتنمية بتطوير مدينة O West وتقديم حياة عصرية توفر كافة عناصر المدينة المتكاملة من ناحية الخدمات والحلول المتميزة التي تواكب التغيرات المستمرة. وقع الاتفاقية كلاً من تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر.

 رؤية شركة أوراسكوم للتنمية ورؤية الدولة 2030 للتحول الرقمى

من جهته، أعرب تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، عن سعادته بالتعاون مع شركة اورنچ مصر قائلاً: "مدينة O West تحرص على تقديم خدمات متطورة تماشياً مع رؤية شركة أوراسكوم للتنمية ورؤية الدولة 2030 للتحول الرقمى وذلك لإحداث نقلة نوعية في حياة عملائها والوصول إلى مستوى معيشي راقي. ولقد حرصنا على توفير بنية تحتية تكنولوجية بمدينة O West قادرة على استيعاب وتقديم أحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية لتلبية تطلعات كافة عملائنا".

وأضاف دويدار: "نفتخر بالتعاون مع شركة اورنچ مصر لما لها من تاريخ عريق في تقديم أحدث تقنيات خدمات الاتصالات في مصر والعالم ولدينا ثقة في جودة الخدمات التي ستقدمها للمدينة وذلك من أجل تحقيق التكامل بين كافة عناصر المشروع اعتمادا على تاريخ أعمال شركة أوراسكوم للتنمية الفريد من نوعه والذي يمتد إلى خبرة عالمية لأكثر من 33 عاما. وبدأنا في تسليم الوحدات بالفعل طبقاً لمواعيد التسليم خلال عام 2023 ويأتي ذلك في إطار حرصنا على الانتهاء من كافة الخدمات المعيشية والترفيهية والتكنولوجية اللازمة قبل انتقال العملاء إلى المدينة للاستماع بتجربة المدينة المتكاملة."

خدمات المدن الذكية المتطورة

في سياق متصل، أكد هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال باورنچ مصر أن التعاون مع مدينة O West يعد إنجازاً جديداً يضاف لسجل نجاحات اورنچ في توفير خدماتها المتطورة بالمشروعات العقارية الكبرى.

وأكد أن اورنچ مصر رسخت مكانتها كشريك تكنولوجي في مشاريع التطوير العقاري وتقديم أفضل تجربة للعميل ونشر خدمات المدن الذكية المتطورة التي تساهم في تحسين جودة الحياة في المجتمع.

وتابع: "تمكنت اورنچ مصر من إدخال التقنيات العالمية الفائقة للسوق المصرية بفضل برامج تعاون مع كبريات الشركات المبتكرة لتكنولوجيات المدن الذكية حول العالم، وبهذا التعاون الجديد مع أوراسكوم للتنمية، نسعى سويا إلى كتابة قصة نجاح جديدة".

جدير بالذكر أن مدينة O West واصلت التأكيد على مكانتها الرائدة في غرب القاهرة حيث ارتفعت صافي المبيعات العقارية خلال النصف الأول من عام 2023 لتصل الي 3,6 مليار جنية مصري مقارنة ب 2,4 مليار جنيه مصري في نفس الفترة من العام الماضي بزيادة قدرها 47,8%. حيث حققت مدينة O West حوالي 21 مليار جنية مصري مبيعات عقارية منذ إطلاق المشروع وحتى الوقت الراهن. كما تخطط المدنية لتسليم ما اكثر من 1000 وحدة خلال عام 2023 و 2024.

مدينة O West

تقع مدينة O West، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية المتكاملة بغرب القاهرة، على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع. وتتميز بتصميم وتخطيط عمراني فريد يحقق التوازن ما بين المساحات المخصصة للمباني والمساحات الخضراء، مع تقسيم المدينة الى أحياء عصرية فريدة وتخصيص أماكن للفعاليات الاجتماعية، مع توفير كافة المرافق والخدمات الحيوية. وتتضمن المدينة 11000 وحدة سكنية، فضلاً عن منطقة تعليمية من 4 مدارس دولية كبرى تدعم خمس أنظمة تعليمية. كما يعد نادى O West الرياضي أحد أكبر أندية غرب القاهرة ويقع على مساحة 38 فدان، فضلا عن منطقة طبية، ومنطقة تجارية، ومنطقة المكاتب الإدارية لدعم ريادة الأعمال. فضلا عن المجمع الصحي، والمجمع الإداري O Business District. كما تتميز المدينة بكونها مدينة ذكية حيث توجد شبكة طرق ذكية تربط كافة المدينة ببعضها، فضلا عن حلول الأمان الذكية التي توفر الحماية لجميع ساكني المدينة من خلال أنظمة مراقبة تعمل طوال اليوم بالإضافة إلي نظام الري الذكي الذي يساعد على ترشيد استهلاك المياه.

أوراسكوم للتنمية:

تعد شركة أوراسكوم للتنمية مصر ODE أكبر شركة تابعة لشركة أوراسكوم للتنمية القابضةODH، وهي شركة تطوير عقاري دولية رائدة متخصصة في بناء مدن ومجتمعات متكاملة نابضة بالحياة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لأكثر من 30 عامًا، تخصصت شركة أوراسكوم للتنمية في إنشاء وجهات متكاملة تعيش مجتمعاتها بشغف للاستمتاع بكل جوانب الحياة.

من مدينة الجونة الساحلية المصرية المذهلة المطلة على البحر الأحمر، إلى مدينة أو ويست الحديثة والمتكاملة في غرب القاهرة بمنطقة السادس من أكتوبر، تمثل كل مدينة من مدن ODE شهادة على التزامها ببناء أفضل الوجهات. تشمل أيضاً المدن التابعة لـ ODE مدينة مكادي هايتس في الغردقة وطابا هايتس في شبه جزيرة سيناء، وبيوم في الفيوم.

تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر أكثر من 50 مليون متر مربع من الأراضي، 52٪ منها تحت التطوير أو تم تطويره إلى مجتمعات مزدهرة، وبالإضافة إلي ذلك تشمل مشاريع الشركة 24 فندقًا فاخرًا في مصر يحتووا على أكثر من 4900 غرفة.

شركة اورنچ

إن شركة اورنچ واحدة من أكبر شركات الاتصالات الرائدة في العالم، حيث وصلت حجم مبيعاتها إلى 43.5 مليار يورو في عام 2022، ووصل عدد الموظفين العاملين بها إلى 136,000 موظف حول العالم في 31 مارس 2023، بما في ذلك 74000 موظف في فرنسا فقط. تتميز مجموعة اورنچ بقاعدة عملاء ضخمة، حيث وصل عدد عملائها إلى 288 مليون عميل حول العالم في 31 مارس 2023، بما في ذلك 243 مليون مشترك في خدمات المحمول، و24 مليون مشترك في خدمات الإنترنت فائق السرعة. كما تقدم مجموعة اورنچ خدماتها في 26 دولة. وتعد شركة اورنچ شركة رائدة في مجال تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية للشركات العالمية من خلال العلامة التجارية Orange Business Services. في فبراير 2023، قدمت المجموعة خطتها الإستراتيجية الجديدة "Lead the Future" ، المبنية على نموذج عمل جديد معتمداً علي المسؤولية والكفاءة. كما تهدف المبادرة الإستراتيجية الجديدة "Lead the Future" إلى تعظيم الاستفادة من خبرة اورنچ في مجال الشبكات لتعزيز موقعها كشركة رائدة في جودة الخدمة.