بيان عاجل من التعليم السعودية بشأن مواعيد بدء الدراسة


الاربعاء 16 اغسطس 2023 | 10:49 مساءً
السعودية
السعودية
العقارية

أكدت إدارة التعليم بمحافظة عفيف في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، على المدارس التابعة لها بنين وبنات التقيد بالتوقيت الزمني الدراسي المعتمد سابقاً.

 المملكة العربية السعودية

وأشارت إدارة التعليم، إلى أن بدء الاصطفاف الصباحي يكون الساعة السادسة والنصف صباحاً، وبداية الحصة عند الساعة 6:45 دقيقة، فيما يكون موعد الدوام في مدارس التعليم المستمر بعد صلاة المغرب مباشرة.

وأكدت على جميع مديري ومديرات المدارس أهمية الالتزام بالأوقات المحددة، مع ضرورة إطلاع منسوبي المدارس وأولياء أمور الطلاب والطالبات على ذلك.

مواعيد الدراسة

وفي وقت سابق، كشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، عن مواعيد الدراسة بجميع مدارس الحكومية والأهلية والقطاعات التعليمية التابعة لها.

وأوضحت الإدارة أن “توقيت الاصطفاف الصباحي للمدارس سيبدأ خلال فترة الصيف عند الساعة 6:15 صباحًا، فيما تبدأ الحصة الأولى عند الساعة 6:30 صباحًا، وتستمر فترة الدراسة الصيفية حتى تاريخ 1 / 11 / 2023. في حين، يبدأ الاصطفاف الصباحي خلال فترة الشتاء في 6:45 صباحًا، وتبدأ الحصة الأولى عند تمام الساعة 7:00 صباحًا”.

وأضافت: “في شهر رمضان يبدأ الدوام الرسمي للطلاب والطالبات في القطاع التعليمي عند تمام الساعة 9:00 صباحًا، فيما ستكون عودة الطلبة والطالبات بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وسيبدأ الاصطفاف الصباحي خلال هذه الفترة عند الساعة 6:15 صباحاً”.