مصر إيطاليا تعرض تجربتها الرائدة بالسوق المصرى بمعرض MIPIM فى نسخته لعام 2023


الاحد 12 مارس 2023 | 11:23 صباحاً
مصر إيطاليا
مصر إيطاليا
اشرف العمدة

كشف المهندس محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية أن مشاركة مصر إيطاليا بمعرض MIPIM بفرنسا ضمن مجموعة من الشركات المصرية تحت مظلة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف أن الهدف من المشاركة هو عرض الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرى أمام المستثمرين والصناديق الأجنية، مشيرًا إلى أن ذلك يعد أحد أهم أدوات تصدير العقار المصرى للدول الأوربية، خاصة وأن السوق المصرى من أفضل الأسواق نموًا لما يمتلكه من طلب حقيقى، وهذا ما يؤكد أن العوائد الاستثمارية هى الأفضل مقارنة بالأسواق الأخرى.

وذكر بأن الشركة تمتلك محفظة أراضى تقدر بنحو 7.1 مليون متر مربع، وتسعى الشركة لتطوير تلك المحفظة بإقامة مشروعات متنوعة تلبى رغبات العملاء، وتتماشى مع رؤية الدولة المصرية فى زيادة الرقعة العمرانية، مؤكدًا أن الشركة دائمة البحث على الفرص الاستثمارية المتنوعة التى تلبى احتياجات السوق والعملاء.

من ناحيته قال المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا أن الشركة أعدت ملفًا كاملًا عن تاريخها فى سوق التطوير العقارى، يتضمن مشروعاتها المتنوعة ما بين العاصمة الإدارية والعين السخنة وكذلك المشروعات المقامة بالقاهرة الجديدة ومستقبل سيتى، والممتضمنة المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والفنادق.

وأوضح أن العرض سيتم داخل جناح مصر المشارك فى المعرض، ليصبح بذلك ملتقى للعديد من الثقافات المعمارية على مستوى العالم ، وهو ما يكسب جميع المشاركين خبرات إضافية تضاف على خبراتهم الحالية للوصول إلى منتجات حديثة تكون استكمالاً لما يتم تنفيذه على أرض مصر.

وذكر بأن مصر إيطاليا تمتلك العديد من المشروعات سواء السكنية أو التجارية والإدارية والفندقية والتى تلبى احتياجات العملاء المحليين والأجانب، مؤكداً أن الشركة تستهدف إطلاع العالم على تجربتها بالسوق المصرى من خلال المشروعات التى نفذتها والجارى تنفيذها.