MBG»» تطلق «pukka2» بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة 4 مليارات جنيه


الاثنين 17 فبراير 2020 | 02:00 صباحاً
اشرف العمدة

تستهدف شركة ««MBG للاستثمار العقارى، طرح مشروعها الجديد pukka2»» فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال 2020، والمقام على مساحة 100 فدان، وتقوم الشركة بعمل الدراسات اللازمة للمشروع، وكذلك تنفيذ التصميمات الخاصة به، ومن المقرر أن يضم المشروع عددًا من الفيلات مختلفة النماذج والمساحات.

من جانبه قال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم رصد نحو 2 مليار جنيه لأعمال الإنشاءات لمشروع «pukka2»، كما تم الانتهاء من 15% من الأعمال الإنشائية به، بقيمة 200 مليون جنيه، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمشروع خلال 3 سنوات، كما نجحت فى بيع أكثر من 70% من الوحدات السكنية، و30% من الجزء التجارى «روكا كابيتال ووك» بالمشروع.

وأكد أنه من المتوقع تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات بالمشروع، منها 800 مليون جنيه من الجزء التجارى، مشيرًا إلى أسعار المتر السكنى بالمشروع تتراوح بين 10 إلى 13 ألف جنيه، بينما تتراوح أسعار المتر التجارى بين 35 إلى 90 ألف جنيه للمتر، وأوضح أن المول يتكون من ثلاثة طوابق بمساحة إنشائية تتجاوز 18 ألف متر مربع، ويبلغ مساحة كل طابق حوالى 6 آلاف متر مربع.

وأشار إلى أنه يتم حاليًا دراسة العديد من العروض فى العين السخنة والساحل الشمالى لتنفيذ مشروعات سياحية ضمن خطة الشركة التوسعية خلال المرحلة المقبلة.