مهلة جديدة لحاجزى شقق الإسكان الاجتماعى


الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 02:00 صباحاً
اشرف العمدة

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعى عن منح مهلة جديدة للمتقديمن على وحدات الإسكان الاجتماعى التى تم الإعلان عنها طبقًا للإعلانات السابقة، حيث حدد الصندوق مدة شهرين لإنهاء هذه الإجراءات ستنتهى فى 12 إبريل المقبل.

وحدد الصندوق مدن  6 أكتوبر والعاشر من رمضان و15 مايو والسادات وبدر وبرج العرب الجديدة وبنى سويف الجديدة والفيوم الجديدة والمنيا الجديدة وسوهاج الجديدة وأسيوط الجديدة وقنا الجديدة وطيبة الجديدة للوحدات التى تم طرحها بالإعلان الصادر 26 مارس 2014 حتى 10 إبريل 2014، كما تتضمن المهلة مدن الشروق والعبور والشيخ زايد والقاهرة الجديدة وقنا الجديدة والصالحية والنوبارية للوحدات التى تم طرحها بالإعلان الصدار 8 يوليو 2015 حتى 15 يوليو 2015.

وأكد الصندوق أنه على من يرغب من المتقدمين بالتواصل مع الصندوق، وذلك للاستعلام عن موقف طلباتهم وإنهاء إجراءاتهم من تحديث واستكمال أى بيانات مطلوبة، تقديم طلبات إعادة الاستعلام أو طلبات التظلم وفى حالة الرفض نتيجة الاستعلام الميدانى عن العمل والسكن أو الرفض من جهات التمويل.

وأوضح الصندوق أنه فى حالة عدم استكمال الإجراءات خلال المهلة المحددة يعتبر ذلك عدولًا عن الاستمرار فى حجز الوحدة السكنية ويعتبر الطلب لاغيًا، وذلك عدا العملاء المقبولين ممن هم خارج أولويات الوحدات المتاحة.