«بالم هيلز» تطلق المرحلة الثانية من مشروعها بالأسكندرية


الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 02:00 صباحاً

أطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري المرحلة الثانية من مشروع بالم هيلز الإسكندرية بقيمة استثمارية 5.1 مليار جنيه، وذلك خلال احتفاليه حضرها مسؤولي الشركة وتم خلالها عرض تفصيلي حول مفهومي “Palm Residence” و “Tessera” الذي تنفرد بالم هيلز بتقديمه.

حضر حفل الإطلاق ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز للتطوير، إضافة إلى عدد كبير من الشخصيات البارزة بمدينة الإسكندرية،

وصرح ياسين منصور قائلاً: “الإسكندرية هي المكان الذي نشأت فيه واستمتعت فيه بذكريات طفولتي العزيزة، كان حلمي مدى الحياة هو خلق حياة أفضل جودة لشعب الإسكندرية، واليوم آمل أن يكون المشروع هو تطبيق عملي لأحلام كثيرة تمنيتها لأهلي مدينتي”.

وأضاف: ” إطلاق المرحلة الثانية من مشروع “بالم هيلز الإسكندرية” استكمال لخطوات النجاح التي حققها المشروع الذي يعتبر مركزا لتلاقي الحضارات اليونانية الرومانية في مدينة الإسكندرية العريقة.

تابع: “كما يقدم مفهومي Palm Residence و Tessera اللذان يواكبان أحدث مفاهيم السكن المعاصر في العالم لينفرد به مشروع بالم هيلز الإسكندرية على مستوى محافظات الجمهورية”.

ويمتد مشروع بالم هيلز الإسكندرية على مساحة 135 فدانًا ، ليجمع بين الثقافة الغنية للمدينة اليونانية الرومانية مع رفاهية الحياة المعاصرة، كما يعد المشروع من أوائل المشاريع السكنيه الخاصة “Compound” في الأسكندرية الذي تم تنفيذه ليقدم نموذجا لا مثيل له بالمدينة.

كما توفر المرحلة الثانية من المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات للعملاء الجدد داخل مجتمع جديد يقع في موقع متميز، بعيدا عن ازدحام المدينة، يتضمن مجمعات تجارية ومدرسة دولية.

ويطرح المشروع مفهوم سكني جديد يسمي Tessera ، والذي يعد الاول من نوعه حيث يتكون من فيلا تضم 4 وحدات منفصلة، والتي تم تصميمها خصيصا للعائلات الكبيرة التي ترغب في الاحساس بالخصوصية، أو العملاء الذي يتطلعون لامتلاك منزل أكثر دفئ مع مزايا وخصائص الفيلا.

وتواصل “بالم هيلز” تميزها كمطور عقاري من خلال تسليط الضوء على مفاهيم جديدة تشجع التكامل بين قاطني المجمع، حيث يضم المشروع مساحات تجارية مشتركة جديدة “The Green Spine” ، والتي تتمثل في منطقة خضراء طويلة تمتد عبر المشروع.

وتضم حديقة ونادى رياضي مجتمعين، فضلا عن العديد من المرافق التي تضم العديد من الأنشطة مثل مسارات الركض، مناطق للشواء، المنتزهات، مناطق لألعاب الأطفال، ملاعب متعددة الأغراض، حضانة، صالة رياضية، ومطعم.