«نيوجيرسى» تطلق أحدث مشروعاتها بمدينة الجلالة باستثمارات 1.5 مليار جنيه


الخميس 17 أكتوبر 2019 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

أعلنت شركة نيوجيرسى للتطوير العقارى، استعدادها لاطلاق مشروعها الجديد بمدينة الجلالة بالعين السخنة، وذلك استكمالا للنجاح الكبير الذى حققته بمشروع "جرين أفنيو" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع فى منطقة مميزة للغاية وعلى البحر مباشرة بمدينة الجلالة بالعين السخنة وباستثمارات تقدر بـ 1.5 مليار جنيه، لافتا إلى اهتمام الشركة بالاستثمار بأكثر المناطق الواعدة بالسوق المصرى وعلى رأسها مدينة الجلالة الجديدة.

وأضاف جرجس أن تنفيذ المشروع وفق أحدث أساليب البناء التي تلبي كافة الاحتياجات وتحقق أفضل استغلال للمساحات، ويتمتع بمناطق ترفيهية مميزة وحمامات سباحة ومساحات خضراء، ووحدات متنوعة وفقا لأعلى معايير الجودة المعتمدة.

وعلى مستوى مشروع "جرين أفينيو" بالعاصمة الإدارية، أكد انتهاء الشركة من مبيعات المرحلتين الأولى والثانية، وسيتم طرح الجزء التجاري والطبي بالمشروع قريبا بمساحات من 45 - 800 متر، بتسهيلات مميزة تناسب كل المواطنين لافتا إلى أن إجمالي مبيعات المشروع تصل لـ1.4 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مساحة المشروع 11.6 فدان بموقع متميز بحي R7 بالعاصمة الادارية ويضم حوالي 490 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح من 115- 370 متر بما يلبي كل احتياجات المواطنين، وبنظام سداد متنوع يصل لـ10 سنوات، لافتا إلى أن المشروع يطل على 4 وجهات مميزة وقريب من النهر الأخضر والجامعة الألمانية.

وأكد أن السوق العقاري المصري يعد من أكبر الأسواق العالمية نظرا لارتفاع حجم الطلب به بالتزامن مع الزيادة السكانية، لافتا إلى أنه يحتاج لقرابة من 2 إلى 3 ملايين وحدة سكنية سنويا بمختلف شرائحها لمواكبة الزيادة السكانية المضطردة.

وقال إن فئة الشباب يتراوح عددهم من 16 إلى 20 مليون من إجمالي تعداد السكان وهم يمثلون كتلة طلب كبيرة بالسوق.