نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة التجاري وفا بنك ينضم لتحالف ترايد كلوب


الاربعاء 16 أكتوبر 2019 | 02:00 صباحاً

انضم نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة التجاري وفا بنك لتحالف ترايد كلوب، الذي تم إطلاقه رسميا في مطلع أكتوبر الأخير بلندن من قبل المجموعة البنكية بانكو سانتندير.

وتضم هذه الشبكة الدولية المحدثة بمبادرة من بانكو سانتندير 14 بنكا شريكا في أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا، والتي تواكب المقاولات في أنشطتها التجارية الدولية.

وحتى اليوم تغطي هذه المنصة الرقمية التي تضم أكثر من 16.000 مقاولة عضو من خلال تبادل المعلومات بين منصات شبكة البنوك 65% من مسارات التجارة الدولية و 46 دولة في أفق بلوغ نسبة 90% ومليون عضو مع حلول 2022 ويعتبر التجاري وفا بنك عضوا مؤسسا لهذا التحالف والمجموعة البنكية الوحيدة في شمال إفريقيا التي تنخرط في هذه الديناميكية.

وتضم  قائمة البنوك الأربعة عشر :بانكو سانتندير، التجاري وفا بنك، نورديا ) دول الشمال(، أوروبنك ) اليونان(، كريدي أجريكولCIMB ،) إيطاليا(، البنك التجاري لأبو ظبي )الإمارات العربية المتحدة ( BPM  فرنسا، بنكواليابان(، رويال بنك أوف كندا ، انديستريال بنك أوف كوريا )كوريا الجنوبية(، ( MUFG ،) )ماليزيا بلجيكا . ( KBC سيام كوميرسيال بنك )تايلاند( ستاندارد بنك )جنوب إفريقيا      (  ومجموعة KBC   بلجيكا .

وهكذا يتيح نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة التجاري وفا بنك لفائدة 3000 عضو إمكانية تحديد شركاء تجاريين مفترضين وربط علاقات العمل بين المشترين والموردين في جميع قطاعات النشاط عبر العالم.