إدريس محمد : «أكام» باعت 70% من وحدات مشروع «سيناريو» بالعاصمة الإدارية


الاحد 15 مارس 2020 | 02:00 صباحاً
رامى العاصى

كشف إدريس محمد العضو المنتدب التجارى لشركة أكام للتطوير العقارى، أن شركته انتهت من بيع المرحلتين الأولى والثانية بمشروع «سيناريو» فى العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن «أكام» على وشك الانتهاء من بيع المرحلة الثالثة بذات المشروع بالكامل تمهيدا لطرح المرحلة الرابعة.

 وأشار «إدريس» إلى أن شركته نجحت فى تسويق 70 % من أجمالى وحدات مشروع «سيناريو»، كما أن معدلات التنفيذ تسيرا وفقا للجدول الزمنى المتفق عليه مع العملاء لكى يتم تسليم أولى وحدات المشروع  مطلع 2023 .

 وأوضح فى تصريحات خاصة لـ« العقارية» أن «أكام» كان لديها مستهدف مبيعات طموح للغاية خلال العام المالى الماضى 2019 بقيمة 2 مليار جنيه ورغم التباطؤ غير المتوقع لأداء السوق، إلا أنها كانت من الشركات القليلة التى نجحت فى تحقيق 75 % من مستهدفاتها خلال العام الماضى.

 وأكد أن الربع الأول من العام الحالى سيشهد إطلاق «أكام» ثانى مشروعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة على الأرض التى حصلت عليها فى المنطقة « R7 »، موضحا أن الشركة انتهت من المخططات الكاملة للمشروع على مساحة تصل إلى 40 فدانا وبمواصفات أكثر تطورا وابتكارا بهدف الوصول الى الغاية الرئيسية التى تأسست من أجلها «أكام» وهو الابتكار من أجل السعادة وجودة الحياة.