أعلن بنك القاهرة عبر حسابه الخاص على "linkedin" عن حاجته لموظفي خدمات عملاء " Customer Service Officer " للعمل بفروع البنك في شرم الشيخ والغردقة وسفاجا.
المهام الوظيفية:
- تقديم خدمات غير متحيزة ، ومختصة وخالية من المشاكل لتلبية وتجاوز توقعات العملاء وتحقيق رضا العملاء التام.
- الالتزام بمعايير الخدمة لدى البنك في جميع الأوقات.
- ضمان مقترحات الجودة لإدارة الائتمان لتقليل عدد الحالات المرفوضة.
- المسئولية الكاملة عن شكاوى العملاء والتأكد من معالجتها وفقًا لمعايير الجودة والخدمة المحددة.
- التفاعل مع الإدارات التشغيلية والوظيفية الأخرى لحل مشاكل العملاء.
- دراية كاملة بالمنتجات والخدمات المصرفية لزيادة حجم الأعمال وتحديد فرص البيع أثناء تفاعل العملاء لتحقيق أهداف البيع بالتجزئة.
- الوعي بسياسات الائتمان بحيث يتم تقليل حالات المخاطرة والرفض إلى الحد الأدنى.
- التنظيم والتخطيط والظهور بمظهر جيد للحفاظ على صورة البنك.
- تقديم ملاحظات بناءة ومستمرة على تحسين المنتجات والخدمات لتحقيق رضا العملاء.
- التعامل مع كافة شرائح العملاء، بالإضافة إلى القدرة على فهم احتياجات العملاء وتوفير الحلول المناسبة لهم.
- تقييم الجدارة الائتمانية للعميل ومعالجة الطلب بناءً على أهلية التقديم بعد ذلك إلى متخذي القرار.
المؤهلات المطلوبة:
· درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة في التجارة ، إدارة الأعمال ، الاقتصاد والتمويل لخريجي عام (2017 - 2018 ) و 2019.
· حسن المظهر مع مهارات الاتصال والتفاوض الجيد.
· إجادة اللغة الإنجليزية.